تكنولوجيا العين الذهبية
اهلا وسهلا بك


عزيزي الزائر في منتدى تكنولوجيا العين الذهبية


اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا


وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا



ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعاقد النادي الأهلي رسميا مع اللاعب المصري إسلام عبد اللطيف مهاجم نادي العين الإماراتي السابق في الوقت الذي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برستيج
مشرفة إسلاميات
مشرفة إسلاميات
avatar

عدد المساهمات : 374
نقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 20
الموقع : http://www.thanwyaonline.com/vb/

مُساهمةموضوع: تعاقد النادي الأهلي رسميا مع اللاعب المصري إسلام عبد اللطيف مهاجم نادي العين الإماراتي السابق في الوقت الذي   السبت 11 يوليو 2009, 9:10 pm

قال هيرفي رينارد مدرب منتخب زامبيا إن فوز المنتخب المصري على ضيفه الرواندي أشعل المنافسة في المجموعة الثالثة في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال في حين وعد بتحقيق الفوز على الجزائر في ملعبها.
وقال رينارد في مؤتمر صحفي أبرزته جريدة الشروق الجزائرية إن فريقه لا يزال يملك حظوظا في المنافسة مشيرا إلى أنه ينوي مباغتة الجزائريين في المباراة التي ستقام على ملعب 5 جويلية.
ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي يتبادل فيها رينارد ورابح سعدان "مدرب الجزائر" التصريحات النارية قبل مباراتهما معا حيث بدأ هذا المسلسل قبل مباراة الفريقين في زامبيا يوم 20 يونيو
الماضي والتي انتهت بفوز الجزائر على زامبيا في عقر دارها بهدفين نظيفين.
وقال رينارد "أنا واثق من نفسي حيث أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، كان ينبغي علينا الفوز في ملعبنا حيث سنحت لنا 6 فرص للتهديف، وإذا نجحنا في الفوز على الجزائر فإنه من حقنا أن نحلم بالتأهل إلى كأس العالم".
لكن المدرب الفرنسي عاد ورشح مصر والجزائر للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل الوحيدة في المجموعة الثالثة.
وتحتل الجزائر صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط وفارق أهداف +4، تليها مصر برصيد 4 نقاط وبفارق أهداف + 1، ثم زامبيا برصيد 4 نقاط وبفارق أهداف – 1 وأخيرا رواندا
برصيد نقطة واحدة وبفارق أهداف – 4.
وستقام مباريات الجولة الرابعة في المجموعة يوم الخامس من سبتمبر حيث يحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره الرواندي فيما يستضيف منتخب الجزائر منتخب زامبيا في نفس اليوم.
ومن جانبه قال إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن هزيمة فريقه من فريق سوشو الفرنسي في المباراة الودية التي جمعت بينهما ليست مزعجة أو مقلقة.
واضاف إن النتيجة غير مقلقة حيث أنها جاءت في مباراة ودية هدفها تجربة اللاعبين وإدخالهم في أجواء المباريات والاستقرار على التشكيل الأمثل في الفريق وذلك حسبما ورد في الموقع الرسمي للقلعة البيضاء.
وأوضح يوسف الذي يرأس بعثة الفريق في معسكر سويسرا إن الجهاز الفني ومجلس الإدارة قد وفقا في اختيار إقامة المعسكر في سويسرا لأنها مكان مناسب لذلك، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة ميشيل دوكستال قد استفاد من المعسكر جيدا وتعرف على مواطن القوة والضعف في الفريق.
وقال يوسف إن الجهاز الفني للفريق الأبيض قد استقر بالفعل على معظم القوام الأساسي استعدادا للموسم الجديد. وعاد يوسف لتبرير الهزيمة بقوله إن الزمالك خاض المباراة عقب يوم واحد من وصوله وهي فترة غير كافية للحصول على الراحة والاستعداد للمباراة بالتدريبات.
وأوضح أن الفريق أنهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ومنيت شباكه بثلاثة أهداف في الشوط الثاني جاءت من ركلة جزاء مشكوك في صحتها – على حد قوله – وأخطاء دفاعية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعاقد النادي الأهلي رسميا مع اللاعب المصري إسلام عبد اللطيف مهاجم نادي العين الإماراتي السابق في الوقت الذي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تكنولوجيا العين الذهبية :: أخبار العالم بين يديك :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: