تكنولوجيا العين الذهبية
اهلا وسهلا بك


عزيزي الزائر في منتدى تكنولوجيا العين الذهبية


اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا


وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا



ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوقى: أنتظر عرضا إنجليزيا .. ولن ألعب في مصر إلا للأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برستيج
مشرفة إسلاميات
مشرفة إسلاميات
avatar

عدد المساهمات : 374
نقاط : 1063
تاريخ التسجيل : 28/06/2009
العمر : 20
الموقع : http://www.thanwyaonline.com/vb/

مُساهمةموضوع: شوقى: أنتظر عرضا إنجليزيا .. ولن ألعب في مصر إلا للأهلي   الإثنين 06 يوليو 2009, 4:32 pm


أكد اللاعب المصري محمد شوقي المحترف بفريق ميدلسبره الإنجليزي ولاءه للنادي الاهلي، في حال انتهاء فترة احترافه الخارجي، مشددا في الوقت ذاته على رغبته في استكمال مشواره الاحترافي.
وقال شوقي في تصريح لصحيفة الجريدة الكويتية "أن الأهلي هو بيتي الحقيقي، ولن أتردد في العودة إليه إذا تأكدت أن الفريق في حاجة ماسة إلى جهودي، لكنني لا أرغب في العودة إلى مصر في الوقت الراهن لرغبتي في استكمال رحلة احترافي بالدوري الإنجليزي، وأنتظر خلال الفترة المقبلة وصول عدة عروض من بعض الأندية الإنجليزية للانضمام إليها، وإنني أفضل اللعب بالدوري العربي، لا سيما الدوري السعودي، في حالة تعثر انتقالي لأي ناد أوروبي، وليس لدي أية مشكلة في اللعب بجوار المحترفين المصريين هناك".
وعن الصعوبات الحقيقية التي واجهته خلال رحلة احترافه قال "الظروف التي واجهتني في الفترة الأخيرة هي تعدد الإصابة، وخلافي مع المدير الفني للفريق أبعدني عن الصورة، لأن اختيارات المشاركة في المباريات في الدوري الإنجليزي بصفة خاصة ليست للاعب الأفضل بل ترجع إلى ميول الأجهزة الفنية، والحقيقة إنني استفدت كثيرا من التجربة وأسعى خلال المرحلة المقبلة إلى الارتقاء بمستواي".
وتحدث شوقي عن فرص المنتخب المصري في الصعود لكأس العالم 2010، قائلاً " الفرصة متاحة أمامنا جميعا لتحقيق مجد شخصي باللعب في أعظم البطولات، بشرط التمسك بالأمل ومضاعفة الجهد لا سيما في المرحلة الحاسمة المقبلة".
وخرج شوقي متأثراً بإصابته مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي جمع المنتخب المصري بنظيره الرواندي مساء الأحد وانتهى بفوز الأول بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات النهائية المرهلة لكأس العالم 2010.
وأكمل لاعب الأهلي السابق حديثه عن فرص المنتخب المصري "هناك رغبة جارفة لدى جميع اللاعبين لبذل أقصى الجهد وعدم التهاون خلال المباريات المقبلة، خاصة أن الهدف واحد وهناك حب وإخلاص بين الجميع لإسعاد الشعب المصري.
ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الزامبي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يتصدر المنتخب الجزائري المجموعة برصيد سبع نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوقى: أنتظر عرضا إنجليزيا .. ولن ألعب في مصر إلا للأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تكنولوجيا العين الذهبية :: أخبار العالم بين يديك :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: