تكنولوجيا العين الذهبية
اهلا وسهلا بك


عزيزي الزائر في منتدى تكنولوجيا العين الذهبية


اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا


وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا



ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يقدم كاكا رسميا لوسائل الإعلام الثلاثاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amgadsheka
مشرف أخبار الرياضة وبرامج الإنترنت
مشرف أخبار الرياضة وبرامج الإنترنت
avatar

عدد المساهمات : 8
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 29/06/2009

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يقدم كاكا رسميا لوسائل الإعلام الثلاثاء   الثلاثاء 30 يونيو 2009, 1:53 pm

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم لاعبه الجديد البرازيلي ريكاردو كاكا رسميا لوسائل الإعلام يوم الثلاثاء المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو، ومن المتوقع حضور 50 ألف مشجع.

وذكرت جريدة (آس) الرياضية الإسبانية الأحد أن هذا الحدث الرياضي الكبير سيغطيه 500 صحفي، وأكثر من 50 قناة تلفزيونية، وسيفتح الملعب أبوابه لاستقبال الجماهير المتوقع أن يصل عدددها إلى 50 ألف شخص.

يشار إلى أن كاكا، الذي يشارك مع منتخب بلاده حاليا في بطولة كأس العالم للقارات بجنوب أفريقيا، قد انتقل إلى ريال مدريد قادما من إي سي ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني.

ومن جانب آخر يقوم النادي الملكي يوم الخميس المقبل بتقديم مدافعه الجديد راؤول ألبيول الذي ضمه مؤخرا من فالنسيا الإسباني، رسميا لوسائل الإعلام.

كذلك يعتزم ريال مدريد تقديم لاعبه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا لوسائل الإعلام في السادس من الشهر المقبل، بعد أن انتقل إلى النادي الملكي من مانشيستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو.

ميسي هو المرشح الأرجح للفوز بالكرة الذهبية

ومن جهة اخري أعرب البرازيلي، كاكا صانع ألعاب ريال مدريد عن اعتقاده بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو المرشح الأرجح للفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

وفي مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية نشرت الأحد، قال كاكا "أعتقد أن ميسي سيفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب قي العالم" وأكد أن ميسي "كان النجم الرئيسي الذي حقق لفريقه لقب دوري أبطال أوروبا".

وأكد البرازيلي أنه سيسعى للفوز باللقب من جديد خلال الأعوام المقبلة، وأشار إلى أن الأمر بحاجة إلى "بطولات جماعية" لذا فقد دأب على اخيتار "نادي قادر على الفوز بعدة ألقاب لكي يسمح له بصنع التاريخ".

وأقر اللاعب الذي انتقل مؤخرا من ناديه ايه سي ميلان إلى صفوف ريال مدريد مقابل 67 مليون يورو، أنه يسعى لتطوير أداء قدمه اليسري وكراته الرأسية فضلا عن طريقة لعبه التكتيكية التي رأى أنها تحسنت كثيرا منذ بدء مشاركته في الدوري الإيطالي منذ 6 أعوام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يقدم كاكا رسميا لوسائل الإعلام الثلاثاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تكنولوجيا العين الذهبية :: أخبار العالم بين يديك :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: